منتدى حـلــــــمـــي الــيـــــــوم
اهلا وسهلا بك في منتدى ((حلمي اليوم ))....اذا اعجبك المنتدى فنتمنى منك التسجيل وسنرحب بك ونقدر تسجيلك في منتدانا ، منتدى حلمي اليوم حيث لا مكان إلا للمتميزين والمبعدين ، سوف تقضين معنا أجمل الاوقات ، وصيفك احلى معنا ، برفقتنا عزيزتي فأهلا وسهلا بكِ
اما اذا كنت مسجلة فاضغطي على دخول وشاركي وتفاااعلي معانا
في حفظ الله
تحياتى &جهاد عميرة&
اهلا وسهلا بك في منتدى ((حلمي اليوم ))....اذا اعجبك المنتدى فنتمنى منك التسجيل وسنرحب بك ونقدر تسجيلك في منتدانا ، منتدى حلمي اليوم حيث لا مكان إلا للمتميزين والمبعدين ، سوف تقضين معنا أجمل الاوقات ، وصيفك احلى معنا ، برفقتنا عزيزتي فأهلا وسهلا بكِ
اما اذا كنت مسجلة فاضغطي على دخول وشاركي وتفاااعلي معانا
في حفظ الله
تحياتى &جهاد عميرة&
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥

ســـــ‘ع ــــوديه غير
3âshêkt ñâfçë môøt
بنت الرافدين
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

إسمك الحقيقي : إسرآآآء
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : أسووو
مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301754201746

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Empty
مُساهمةموضوع: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 7:06 am

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  3j0xsq3fn1c8

بسسسسم الله الرحمن الرحيم

السسسلامـ عليكم ورحمة الله وبركآته ..

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  20مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  19مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  19

اخباركم علومكم احوآلكم عسسساكم بخييير .. ! مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  MsgPlus_Img0692مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  6

فتحت الموضوع وماادري وش بكتب بس عجبتني المسسسآبقة و حبيت اششآرك .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Wow

أممممـ اووووو ارررر اخخخخخ << أفكر وش أكتب .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up3

اي صح مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  S-22 بكتب لكمـ عن عن .. ماادري وش عنه مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  33

الا تذكرت .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  U9j45159

يقولكم عن شئ كلنآ نعاني منه او الاغلبيه العظمى ـآ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Blink

الارآنب الصغار اللي بالبيت مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Icon4 << تقصد أخوانها ..مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biglaugh

هنآ بقولكم بعض الموآقف اللي تصير لي معهم

او اللي هم يسسوونها .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  F010

بس فالبدآية خلوني اعرفكم عليهم .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 ..

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Ai5go0qymqay

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 ..

1. نورة 10 سنوآت ( او دآدوـآ كمآ تحب ان يييطلق عليهـآ ) ..

* اللي مايعرف دأدوـآ هي ذيك اللي بصبايا الدلوعه

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Ivkavabmtd00

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017..

2. جود 7 سنوآت ( لبى هالنزغة هذي النتفة هي في الاغلب رئيسة العصصآبة ) ..

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Pt4esuro2s6n

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017..

3. عبدالرحمن 5 سنوآت ( آخر العنقود المدلع اللي اي شئ يقولة ويسويه صح ) ..

وبكذآ عرفتكم عليهم .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  F010

بقولكمـ أخر موقف صآر لنآ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biggrin

كنا مبسوطين و رآيحين الريآض عند عمآني .. و بالتحديد بيت عمتي

طبعاً سسهر باللييل و نوم بالنهار .. << للي فوق 18 سنه مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  0ef037ce94ff9b7930d095a7e2ffee1f ..

والصغااار ننومهم عششآن نفتتك منهمـ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  S_45

فيصحون الصبآح قبلنا .. وفي احد الايام صحى دحوم اخوي و نوآف ولد عمتي (7 سنوآات) ..

ورآحوـآ السسسسطح ... مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Eek

ورقوـآ ع الخزآن << يممممه منهم مايخآفون مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Blink

الا يقول نوآف لأبوـآ دآحمـ .. : أتحدآك تنط من فوق و أعطيك 5 ريآل .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up-1

تتوقعون وش صآر ..!؟ مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Wg

تيرا تيرا تيرا را را رار << موسيقى حمآسية مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up-f76d9032c7

وينط دحومـ اخوي من فوق الخزآن الى السسسطح مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Blinkمشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Blink << زين ماطب بالشاارع مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biglaugh

النتيجة : كسسر في الرجل و بعض الرضوض مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up11مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  34zc6rp

هذي احدث الموآقف .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

اجل اسموعوـآ هذي << اقصد اقروـآ هذي .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biggrin

من زمآآآن ودحوم و جود صغاار .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Wow

رآحوـآ برآ ورى البيت و عند حبل الغسسييل

فيه جزء نآزل شوي

وتقوم جود و تعلق دحوم اخوي من رقبتة وتلففة وتلفه وتلفه لييين ماصار ازرق وتهدة

و يدور و تضضحك ع ششكلة مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Unlock << إجرآآآمـ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  S-22

طبعا الحمد لله انتبهت له وانقذته ولا كآن في خبر كآن .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  12407836170

خخخخخخخخ مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biglaughمشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biglaugh<< تذكرت شئ ببعد .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biggrinمشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

مرـآ النوري اختي جاها الـ ( عنقز ) << يارب تسمونة مثلنآ مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  11

المهم انه يعوور و مسسكينه بس منسدحه ع السرير و تحكك جسمها

وهي نآيمة مرـآ من المرآت دحوم وجود أخذوـآ عطر ورشوـآ عليها << ههههههههههههمشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up12

وقآمت مسسكينة من الالم تفحححط هع هع .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up9مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up9

خسسآرة جوآلي او كآمي ماكآنوـآ بيدي وصورت فديوـآ << شريرة هههههه مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Top3gp_65080562

و آخر موقف عن اخواني بقولة لكمـ عن جود .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  19مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  19

مرة بابا و ماما طلعوـآ العصر ..

وانا جيت من الدوآم و أحلى نومة ..

الا عبدالله ( اخوي اللي اصغر مني 18 سننة ) << رعب البيت بالنسسبة لاخواني

هآوش جود أختي على ماادري وشوـآ ..

المهم قالها بروح اتروش واذا طلعت اتفاهم معك .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Mad

ومن بعدها البنت اختفت على طووول .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Nn

دورناها لمدة 3 ساعات .. امي تصيييح وابوي و اخوي وعيآل الجيرآن يدورونها بالششارع

و حنآ حتى بالزيآبل الله يعزكم دورناها ..

و ابوي دق ع الششرطة وسسجل بلاغ فقدآن ..

وفجأة وحنا جالسين امي على يسآري تصييح و تهآوش على عبدالله اخوي

وهو مو موجود قدامها .. <<مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  139

انا كنت جآلسه مقآبل الباب اللي يطل على الحووش ..

فجأة لقيت رآس صغير يططل من تحت .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  D-1-s-97

و بكل برود اقول لامي شوفيها مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  5o5o<< فيني نوووم ماشبعت ..مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  12407836170

و تم اللقاء بين امي و جود و الصيآح وهيك اشياء

تتوقعون وين كآنت ..؟

متخبية ورـآ الطآولة اللي تحت البلازمآ اللي بالخيمة برـآ لا والاخت نآيمة

وكآن موووت حرررررر ماادري كيف تحملت .. ..؟!مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  S-22

خخخخخخخ قسسم بالله اخوآني فلة .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 ..

طبعا اعتذر ابوي من النآس و الششرطة و جلسنآ نضضحك ع اللي صآر .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Tongue

بكذآ قلت لكمـ موقف وآحد عن الثلاثي المررح .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

خلوووني اقولكم موقف عني مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060 ..

نمت بدري بعد ماحضرت ملابسسي

و اشيائاتي للجآمعه ..

وانآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـ \ طق طق طق << يدقون علي الباب الصبآح ..

وجدآن متى بتروحين يقول لك بابا ..!

انا : 9:30 + انا لله مايخلون احد ينآم كبرنا رحنا الجآمعه والى الحين يبونا ندآوم الصبح مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  33

وانآآآآم الى السسسسآعه 8:30 واصحى و البس واكششخ و كل شئ مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017 ..

وبفتح دفتري اشوف محآضرتي بأي قآعه .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  5o5o

وانصصصصصصدمـ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  S-22

ان محآضرتي تبداء 7:30 و تنتهي 9:30 مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  060

الحمد لله اني مارحت الجآمعه ولسسى بالبيت .. << هع هع مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up-98ec01d64c

على فكرة مو أول مرة أسوي هالحركة .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  22

ماادري وش آختم فيه فتحت ملف النوتآت اللي اكتب فيها خوآطري : .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Eh_s(22)مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

و جبت لكم جزء انا احبة و انبسسط اذا قريتة : ..

الثلاثاء 6-4- 1431 هـ .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

بعد نوومه متأخرة من يوم الاثنين والتي كانت الساعه ال3:30 فجرا ..

ترن ترن ,, >> يعني نغمة جوال مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biggrin

بس ترى مو ذي نغمتي ترى نغمتي راايقه >> لايكثر ,,مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up-f76d9032c7

الموهيم ويدي تروح فوق وتنزل >> تدور الجوال .. واخيرا مسكته وارد : آآلووو

بتوور صقيقتي : هلااا جوجو ..

انا: اهلين واعفس في عيووني ..

بتوور: ناايمه

انا: وش رايك

بتوور: يلا قوومي انا بالجامعه

انا: السااعه كم ..؟؟!! (( تراي طالعت الساعه وشفتها 5:44) المهم

بتور : الساعه 6 ونص

انا: وش موديك من الحين ..!

هي : عشان ماعندي احد يجيبني الا هالوقت يلا قوومي لاتتأخرين عن محاضرتك

اللي 7 زي كل اسبووع

انا : ياعمري انا صدقتها ان السااعه 6:30 وكذبت عيوني واقولها من جدك الساعه 6و30

الا وتضحححك هههههههاااااااي لا لا تووها ست الا ريع بس قووومي ماابي اروح الجامعه لحاالي

انا: كش عليك >> كلمتي المعهوده

وفعلا قمت وتروشت ونزلت وسويت فطور لي طبعا وماحسبت احد >> هع

وكوب كووفي يحبه قلبكم ويخسي كرسبي كريم يسوي زيه >> وش عندها ..

المهم والبس واكشخ واروح الجامعه السعيده وصلت الساعه 7 الا عشر يمكن

والمحاضرة ونص >> انجاااااز طبعا ..

وتوي رحت المبنى واشوف اللي معي ينزلوون وانا ارقى الا تقاابلني وحدة والابتسامه شااقه

وجهها : تعتــــــــــــذر الكتورة عن المحااضرة ..

واللي من الفرحه نزلت دموووعي وقامت تحضني وتقول لي يلا عقبال كل اسبووع >> سووها فلم هندي .,

وبعدها حلفت مااداوم بدري بعد اليوم عشان مااتعب نفسي ..

عموما طيب انا تعتذر والبنات كلهم في المحاضرة ربعي يعني وانا مااحب اجلس لحالي

ولله الحمد جلست مع زميلاتي في المحاضرة الى ماطلعوا ربعي ..

وعدت المحاضرة الاولى على خير .. المووهيم

وضحك واستهبال وسوالف الى السااعه 10:30

واروح واخذ اللاب كوت واتجه ع المختبر اللي ساحبه عليه ذاك الاسبوع

ووادخل طبعا متأخرة خمس دقايق واشوف كل البنات كذا @_@

مخترعين وانا بأبتسامه عريضه :

السلااام صبااح الخير ..

الا ويجيني الخبر الصااعقه وبصوت واحد من كل البنات اللي في القاعه : اختبآآآآآآآآآر ..

انا : رميت اغراضي من الصدمه ع الارض >> لاتصدقون كل شئ هع ..

وقلت بالفم المليان وبأبتسامه ساخرة لاتستغربون جامعة الملك فيصل مو اكسفورد ..

وامشي والمشرفه حااقدة علي وفعلا اختبرنا مع ان مو موعد اختبارنا اليوم مفروض الاسبوع الجاي

مع اتفاقنا مع معيدتنا لكنها غابت وجتنا وحدة نذله بدالها ياجعلها الطيحه في الدرج >> استغفرالله

واختبرتنا ولم تصغي الينا ولا الى اصواتنا الحزينه مو اليوم الاختبار الاسبوع الجاي ,,

حمدالله قدمت الاختبار ولله الحمد وعرفت المركب وحليت كوول حاجه ولله الحمد

بس برضوا قهرتني هي وأسلوبها ..

بعدها طلعنا وفليناها وسولفنا واستهبلنا الى 1 الظهر ودخلنا محاضراتنا وكانت الفيزياء محاضرة

حلوه وخفيفه لان الدكتورة عسل

وبعدها طلعنا بعد ماتغدينا مع بعض وانواع الفله

واهم شئ شريت لي حليب >> ماادري وش احس فيه

وو انتهى اليوم الجاامعي بسلاام واتجهت الى سريري ونمت نووومه هنيئه وصحيت ولايوجد شئ

يستحق الكتابه بعد نوومتي لانه روتين عاادي ,,

وبث ..

^
^

أنتهت خآطرتي لهذآ اليووومـ مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  F010

عندي سوآلف كثثير بس تابعوها في مدوونتي << إعلان .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Biggrinمشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

موضروري افوز اهم شئ المششآركة .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Up12<< روح ريآضيه مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

يارب أعجبكم الموضوع لاني احوليت وانا اكتبه .. مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  017

برب .. << أنتظر نتيجة المسسآبقة

3âshêkt ñâfçë môøt
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
3âshêkt ñâfçë môøt

إسمك الحقيقي : افـيـآآؤ
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : فيـو
مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301754201958

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالخميس فبراير 24, 2011 12:53 pm

يسلمو
ســـــ‘ع ــــوديه غير
مصممة
مصممة
ســـــ‘ع ــــوديه غير

مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301754201769

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالخميس فبراير 24, 2011 1:09 pm

يســلمو
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301754201746

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 8:35 am

الله يسلمك
بنت امي و ابوي
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
بنت امي و ابوي

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 9:15 am

مشكووورة
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 11:09 am

العفووووو
ميار
المديرة
المديرة
ميار

إسمك الحقيقي : ميار
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : مرووش,,,مياري
مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301753938691

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:51 am

:شكرا لكي:
:الابداع:
:جزاك الله الجن
:شكرا جزيلا:
:الله يعطيك الع
:شكرا لكي 2:
مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  3489390475
https://houlmayalyawm.forumarabia.com
ميار
المديرة
المديرة
ميار

إسمك الحقيقي : ميار
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : مرووش,,,مياري
مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301753938691

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:52 am

تقبلي مروري
https://houlmayalyawm.forumarabia.com
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:53 am

منووووووووووورة
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:53 am

مشكورة على المرور
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:54 am

عيديها ولا تحرمينا من طلتك
قــلـــ أبيض ـــبــي
المديرة
المديرة
قــلـــ أبيض ـــبــي

إسمك الحقيقي : مَــيٍــــآإآإآإرْ
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : ميووورة..ميروو..مي مي
مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301754201958

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 11:56 am

يسلمووووووو خيتوووو
مرووووووووووري
شموخي زلزالهم
مشرفة
مشرفة
شموخي زلزالهم

مهمتك المستقبليه : مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  1301753938632

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالخميس مايو 05, 2011 12:25 am

ه
يسلمو ياقلبي
بنت الرافدين
من الإدارة
من الإدارة
بنت الرافدين

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥    مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥  Emptyالسبت مايو 07, 2011 5:49 am

منووووووورة

مشاركة|:- •〖 ملللح الحيـآـآهـ وً سسكرهـآـآ .. • ~ ♥
صفحة 1 من اصل 1