منتدى حـلــــــمـــي الــيـــــــوم
اهلا وسهلا بك في منتدى ((حلمي اليوم ))....اذا اعجبك المنتدى فنتمنى منك التسجيل وسنرحب بك ونقدر تسجيلك في منتدانا ، منتدى حلمي اليوم حيث لا مكان إلا للمتميزين والمبعدين ، سوف تقضين معنا أجمل الاوقات ، وصيفك احلى معنا ، برفقتنا عزيزتي فأهلا وسهلا بكِ
اما اذا كنت مسجلة فاضغطي على دخول وشاركي وتفاااعلي معانا
في حفظ الله
تحياتى &جهاد عميرة&




 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر
 

  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الجزائر
عضو مجتهد
عضو مجتهد
بنت الجزائر

إسمك الحقيقي : احلام
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : حلووووووووووووومه
مهمتك المستقبليه :  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    1301754380476
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 23
الموقع : الجزائر الحبيبه

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Empty
مُساهمةموضوع: الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان     الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 3:05 pm

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    3527667036
بثت قناة الفجر الفضائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى
في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة
الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت
الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء
عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة؟
وتقول:
تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر ) ،
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) :
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر،
فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين (ملك أمام الإنسان وملك خلفه) :
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك :
كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ
هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في
الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين :
(ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى)
وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى
الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى
وكما يقول المثل العامي المصري ( العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم :
لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه
وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم
النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب.
اللهم اغفر لقارء هذه الرساله.

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://houlmayalyawm.forumarabia.com/
صعـــــــــب المنــــــال
عضو مجتهد
عضو مجتهد
صعـــــــــب المنــــــال

إسمك الحقيقي : ’،’، رنااااااااا ’،’،
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : ×× رنووووووي ××
مهمتك المستقبليه :  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    1301754201958
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمر : 26
الموقع : ف بيتنا

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان     الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 1:55 am

يسلمووووووو ياا قلبي
رووووعة كثيييييير
جزاك الله خيرا
تقبلي مرووووووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صعـــــــــب المنــــــال
عضو مجتهد
عضو مجتهد
صعـــــــــب المنــــــال

إسمك الحقيقي : ’،’، رنااااااااا ’،’،
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : ×× رنووووووي ××
مهمتك المستقبليه :  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    1301754201958
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمر : 26
الموقع : ف بيتنا

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان     الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 1:59 am

يشرفني يااا حلووووومة اني اول من يرد على موووضوووعك
تقبلي مرووووووووري في صفحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات الحب
عضو مجتهد
عضو مجتهد
همسات الحب

إسمك الحقيقي : *مــــنــــى*
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : زي ماتحبوا
مهمتك المستقبليه :  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    1301754201769
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 22
الموقع : باحلي منتدي حلمي اليوم

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان     الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 10:40 am

يسلموووووووو ياقمر

روووووووووووعه

ننتظر جديدك والي الامام

تقبلي مروووووووووووري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الجزائر
عضو مجتهد
عضو مجتهد
بنت الجزائر

إسمك الحقيقي : احلام
دلــــعـــ،ــــــــك❤ : حلووووووووووووومه
مهمتك المستقبليه :  الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    1301754380476
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 23
الموقع : الجزائر الحبيبه

 الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان     الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان    Emptyالسبت يوليو 02, 2011 11:31 am

العفوووووووووووووووووو
نورتو الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://houlmayalyawm.forumarabia.com/
 
الملائكة حوووووووووول الانسااااااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حـلــــــمـــي الــيـــــــوم :: المملكة الاسلامية :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: